قرار حاسم من مبابي بشأن عرض الهلال السعودي

حسم كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة إلى أن هناك اهتمام من جانب نادي الهلال السعودي بتقديم عرض رسمي إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي في الصيف الجاري.

وأكدت التقارير أن الهلال قدم عرضًا خرافيًا بدعم من صندوق الاستثمار السعودي من أجل إغراء مبابي بالموافقة على الذهاب إلى الرياض في الموسم الجديد بعد أزمته الحالية مع باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة ” ليكيب الفرنسية ” فإن كيليان مبابي لا يفكر في العروض المقدمة من السعودية ويرفض تمامًا فكرة الانتقال إلى المنطقة العربية حاليًا بالرغم من العرض الكبير الذي حصل عليه مؤخرًا.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي ينوي الاستمرار في أوروبا في الفترة المقبلة ولا مجال أمامه لقبول العروض المقدمة من السعودية مهما كانت الأرقام.

وتوترت علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة بعدما قرر اللاعب عدم تمديد عقده مع الفريق ورحيله في صيف 2024 بشكل مجاني بعد نهاية العقد.

وقررت إدارة باريس استبعاد مبابي من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان للتحضير للموسم الجديد للضغط على اللاعب بتجديد عقده مع الفريق أو قبول العروض المقدمة في الصيف الجاري للرحيل مقابل الحصول على عائد مادي من الصفقة.

ويعد ريال مدريد الإسباني من أبرز المهتمين بالتعاقد مع كيليان مبابي في الوقت الذي يرحب فيه اللاعب بالانتقال للبرنابيو، وسط اهتمام أيضًا من ثلاثي البريميرليج تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد.