قرار عاجل من كولر في الأهلي بشأن صفقة موديست

شهدت الساعات القليلة الماضية قرار جديد من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخصوص صفقة التعاقد مع الفرنسي موديست.

وارتبط اسم أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعلم “كورة زووم” أن السويسري مارسيل كولر تحدث مع مسؤولي القلعة الحمراء بضرورة حسم التعاقد مع المهاجم الفرنسي خلال الساعات القادمة وذلك قبل مواجهة السوبر الأفريقي.

وأكدت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن المهاجم الفرنسي موديست في طريقه خلال الساعات المقبلة للتوقيع إلى النادي الأهلي من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

ودخل موديست دائرة المرشحين على مائدة الإدارة والجهاز الفني مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ومعه أكثر من مهاجم أيضا يلعبون في أوروبا.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي وذلك يوم 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على ستاد “الملك فهد” بمدينة الطائف.

ملامح قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمود متولي رامي ربيعة، محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، كريم نيدفيد «طاهر محمد طاهر»، أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

الهجوم: محمود كهربا، صلاح محسن.