قرار مدوي من مانشستر يونايتد بشأن مستقبل سفيان أمرابط

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قراره بشأن مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط، الذي انضم إلى الفريق الصيف الماضي على سبيل الإعارة.

ووفقا لمصادر إعلامية إنجليزية فإن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد اتخذ قرارا بالاستغناء عن اللاعب بعد نهاية الموسم، لعدم اقتناعه بالمردود الذي قدمه مع الفريق.

وحسب نفس المصادر فإن أمرابط لم يقنع تين هاج ومكونات مانشستر يونايتد بمستواه، ما جعل النادي الإنجليزي يتخذ قراره بعدم التعاقد مع اللاعب بشكل دائم عند إنتهاء فترة إعارته من فيورنتينا.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مانشستر يونايتد على الأرجح لن يتعاقد مع أمرابط بصفة نهائية بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم قدرته على التألق مع أجواء كرة القدم الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن “مانشستر يونايتد كان يضع آمالا كبيرة على اللاعب أمرابط، لكنه فشل في إقناع مسؤولي النادي والجهاز الفني خلال 17 مباراة لعبها مع الفريق حتى الآن”.

واختتم “ليس هناك أي شك في أن أمرابط لاعب جيد، لكن هناك علامات استفهام حول ما إذا كان مناسبا للدوري الإنجليزي الممتاز من عدمه، وتيرة اللعب هنا مختلفة جدا، وحتى الوضع الراهن، لن يبقى مع الفريق”.

تراجعت القيمة التسويقية للدولي المغربي سفيان أمرابط بعد إنتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الماضي.

ووفقا لآخر تحديث لمنصة “ترانسفر ماركت” فقد تراجعت القيمة التسويقية للاعب إلى 28 مليون يورو، بعدما كانت في حدود 30 مليون يورو.

ويأتي تراجع القيمة التسويقية لأمرابط في ظل الوضع الصعب لفريقه مانشستر يونايتد، حيث يتخبط في أزمة نتائج منذ بداية الموسم الحالي.