قرار مفاجئ من النصر السعودي ضد حارسه بخصوص دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء عن تطورات جديدة بخصوص أزمة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نادي النصر عقب غيابه عن المشاركة مع العالمي في الفترة الأخيرة.

وغاب الحارس الكولومبي عن حراسة مرمى النصر في المباريات الماضية منذ الموسم المنصرم نظرًا لإصابته القوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب خلال شهر يناير الماضي.

وتعرض أوسبينا لتلك الإصابة أثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية أن الجهاز الفني بنادي النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو قرر الاعتماد على أوسبينا في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني بنادي النصر اتخذ خطوة جديدة بعدما قام بقيد الحارس أوسبينا في نظام ال TMS الخاص بتسجيل اللاعبين المحترفين، وهو ما يشير إلى نية كاسترو في إشراكه خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد النصر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الدحيل القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.