قرار مفاجئ من خيسوس قبل مواجهة الهلال ضد الاتحاد بكاس الملك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعداداته القوية لمباراة اتحاد جدة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 أبريل الجاري في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أقرأ أيضًا- طلب عاجل من الأهلي قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع الزعيم بنظيره العميد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد الجوهرة المشعة .

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيطير بعد تدريب الإثنين إلى جدة، من أجل ملاقاة نظيره الاتحاد، الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

كما أوضح المصدر، أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، لن يجري أي حصة تدريبية في جدة قبل الكلاسيكو، وسيكتفي بمران أخير في الرياض قبل المغادرة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الهلال سيستعيد خدمات البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، المصاب بكدمة في مفصل القدم، إضافة إلى الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يعاني إصابة عضلية.

واستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على قمة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انتهاء الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.

ويحتل الزعيم، الصدارة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويتبقى له لقاء مؤجل ضد الأهلي، سيقام في السادس من مايو المقبل.