قرار نهائي.. ميسي يحسم موقفه بشأن العودة إلى برشلونة

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، موقفه من العودة لصفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ميسي أبدى رغبته في العودة لصفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكدت التقارير أن ميسي لن يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان بعد عدم اقتناعه بمشروع الفريق خلال المواسم المقبلة.

وشددت أن برشلونة سيبدأ التحرك من أجل التفاوض مع ميسي حول فكرة عودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن برشلونة ينتابه الخوف من عدم مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، وذلك فإنه يريد تخفيض رواتب عدد من لاعبي البرسا.

برشلونة يتلقى صدمة جديدة بشأن عودة ميسي

من جانب آخر، وجه خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، صدمة جديدة لإدارة نادي برشلونة في ظل الشائعات التي تربطه بإمكانية عودة، ليونيل ميسي، من جديد إلى قلعة “كامب نو” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحافة الكتالونية في الأيام القليلة الماضية أن برشلونة يفكر في عودة الأرجنتيني من جديد ويدرس كافة الحلول لعدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف وفرض عقوبات على النادي في السنوات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للأرجنتيني اتخاذ قراره سواء بالاستمرار وتمديد العقد أو الرحيل لأي نادٍ جديد.

وتطرق تيباس للحديث عن بعض الشروط التي يجب أن تتحقق في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية لضمان عودة ميسي إلى برشلونة، وقال: “يجب تغيير الكثير من الأشياء لتحقيق هذا الأمر”.

وأردف: “أولًا، عليه أن يخفض راتبه بشكل كبير، ويجب على النادي الاستغناء عن بعض اللاعبين وبعض الأشياء الأخرى التي لم يفعلوها بعد، هم الوحيدون القادرين على تهيئة أوضاعهم، لن نغير أي قوانين من أجلهم”.

وأختتم: “لكن في رأيي، ميسي لا يمكن أن يكون في برشلونة أو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، لأن حتى في باريس سان جيرمان يربحون أموالًا أقل من برشلونة في كل موسم”.