قندوسي إلى الزمالك؟.. وفاق سطيف يحسم الأمر

أكد خلف محمد المتحدث الرسمي لفريق وفاق سطيف الجزائري، وجود عرض من نادي الزمالك لاستعارة أحمد القندوسي لاعب الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، للعودة إلى المسار الصحيح والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاق سطيف يكشف تطورات مفاوضات الزمالك لضم قندوسي

وتحدث خلف محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”، مؤكدًا أن هناك عرض مقدم من الزمالك من أجل استعارة أحمد القندوسي لنهاية الموسم مع بند أحقية الشراء.

وأوضح أن هناك عروض من أندية أوروبية لضم اللاعب، لكن النادي سيحدد مصيره على حسب قيمة العرض المقدم له.

وأتم: “سيكون هناك اجتماع مجلس إدارة لتحديد مصير القندوسي، والزمالك من أفضل الأندية العربية وعلاقتنا جيدة بكل الأندية المصرية، القندوسي عمره 24 سنة، ولديه إمكانيات كبيرة”.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

من جهة أخرى، يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية موعد مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة.

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023.

يلاقي الأهلي نظيره الزمالك مساء اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كما تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.