كأس العالم للأندية.. مصير كهربا وقندوسي من المشاركة مع الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والوافد الجديد أحمد قندوسي من المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المغرب في الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير المقبل.

كولر يتحدث عن أهمية مباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

وتحدث كولر في تصريحات للحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مؤكدًا أن بطولة كأس العالم للأندية كبيرة، ونادي بحجم الأهلي لديه طموحات كبيرة كذلك للوصول إلى أبعد نقطة.

وأشار إلى أن مباراة أوكلاند سيتي هي الأصعب والأهم، سيكون اللقاء صعبًا للغاية، لقد حظوا بفترة تحضيرية في برشلونة لم يهزموا في أي مباراة بها.

وشدد أنه لم يُحلل بعد جميع الفرق المشاركة في البطولة، لكن لديّ مرونة حول تغيير خطة الفريق لتتناسب مع كل المنافس.

مصير كهربا وقندوسي من اللعب في كأس العالم للأندية

وتحدث كولر عن موقف المصابين، وكذلك موقف الثنائي كهربا والوافد الجديد أحمد قندوسي، حيث شدد كولر أنه ليس هناك مصابين في صفوف الفريق، مؤكدًا في الوقت ذاته أن محمود كهربا سيتواجد في القائمة، وأحمد القندوسي لن ينضم.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد أن التفاصيل الصغيرة هي ما تصنع الفارق في المباريات الكبيرة، ولابد أن يكون الفريق حاضر ذهنيًا يوم المباراة.