كاف يحسم مصير مباراة الوداد المغربي وإنيمبا في الدوري الأفريقي

كشفت قنوات ” بي إن سبورت” القطرية عن تأجيل مواجهة الوداد البيضاوي وإنيمبا النيجري التي ستقام ضمن فعاليات بطولة دوري السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الوداد مع إنيمبا مساء غدًا الأربعاء بالدار البيضاء، في مواجهة الإياب لدور ربع النهائي من دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وأعلن نادي إنيمبا في بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء عودة بعثة الفريق إلى مطار نيجيريا، متوجهة نحو الفندق بسبب عدم سماح السلطات المغربية بمنح تصريح هبوط الطائرة للنادي النيجيري.

ونشر الحساب الرسمي لقناة ” بي إن سبورت” عبر موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”:” “تأجيل مباراة إنييمبا النيجيري والوداد الرياضي المغربي لحساب إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي إلى يوم الخميس بدلاً من الأربعاء”.

ويأتي قرار التأجيل بسبب تأخر الفريق النيجيري في السفر إلى المغرب لعدم الخروج تصريح هبوط النادي النيجيري على الأراضي المغربية.

وجاء نص بيان إنيمبا النيجيري كالتالي” “لم تسافر بعثة إنييمبا إلى المغرب في الموعد المحدد بعد أن رفضت السلطات المغربية إصدار تصريح للطائرة بالهبوط في الدار البيضاء”.

وتابع : “بحلول الساعة 12:30 صباحًا، عاد الفريق إلى الفندق بعد أن أمضى 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة بانتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية”.