كانتي يتوج بجائزة الأفضل في الجولة 24 لدوري روشن

توج الفرنسي المخضرم، نجولو كانتي لاعب وسط نادي  اتحاد جدة ، بجائزة الأفضل في الجولة 24 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، إن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، احتكر ترشيحات لقب نجم الجولة، الذي تمنحه «الرياضية» بعد كل أسبوعٍ من دوري «روشن» السعودي بناءً على غلبةِ اختيارات كوكبةٍ من المدربين السعوديين والعرب.

وأوضحت الصحيفة إن أغلب الأصوات، ذهبت إلى النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الاتحاد، الذي أسهم في فوز فريقه 4ـ 2 على أرض مضيفه الفتح، مساء السبت، ووصوله إلى النقطة الـ 43، حيث تم سؤال ثمانية مدربين عن نجم الجولة الـ 24، التي شمِلَت تسع مباريات، فاختار ستة منهم كانتي، وصوّت مدربٌ لأحمد الغامدي، لاعب وسط الاتحاد، وآخر للمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النمور.

واستعاد فريق اتحاد جدة نغمة الانتصارات في مسابقة دوري روشن السعودي بعد الفوز على الفتح بنتيجة 4/2، على ملعب عبدالله بن جلوي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

وسجل أهداف العميد كل من، عبد الرزاق حمد الله، هدفين، في الدقائق 39 من ركلة جزاء، و74، وجواو فيليبي، في الدقيقة 45+4، وأحمد الغامدي في الدقيقة 64.

اقرأ أيضا.. الهلال يفقد نجمه أمام الشباب بدوري روشن للإيقاف

فيما أحرز هدف الفتح اللاعب سالم النجدي خلال الدقيقة السادسة.

وسيلاقي فريق اتحاد جدة في مباراته القادمة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الفيحاء، على ملعب استاد عبد الله الفيصل، يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، وستنطلق صافرة بداية مباراة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.