كانتي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

توج الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة العميد أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وانتصر الاتحاد السعودي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل في افتتاح كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اختار الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، كأفضل لاعب في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الثلاثاء، ضمن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعدما الهدف الثاني للنمور عند الدقيقة 34 .

وكتب الحساب الرسمي للنادي الغربي في منصة «إكس»، للتواصل الاجتماعي: «كانتي يحصل على أفضل لاعب في مواجهتنا الأولى امام اوكلاند سيتي ، حسب اختيار الـFIFA».

ومن جهته، قال الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط الاتحاد السعودي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «الانتصار على أوكلاند يعطي الدافع في المواجهة المقبلة أمام الأهلي المصري».

ويلاقي الاتحاد السعودي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.