كانتي يقدم وعدًا لجماهير اتحاد جدة بعد الهزيمة أمام الشباب

قدم الدولي الفرنسي المخضرم، نجولو كانتي، لاعب وسط نادي اتحاد جدة السعودي، وعدًا لجماهير العميد، بعد ساعات قليلة من الهزيمة أمام الشباب.

وخسر نادي الاتحاد أمام نظيره الشباب، بهدف دون مقابل، على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ونقلت صحيفة “المواطن” السعودية، تصريحات الدولي الفرنسي المخضرم، نجولو كانتي، لاعب وسط نادي اتحاد جدة السعودي، التي قال فيها :” حزين بسبب الخسارة من الشباب، ولكنهالن تؤثر علينا وسنقاتل للفوز في مباراة القوة الجوية في دوري أبطال آسيا”.

وشدد قائلا :” الاتحاد السعودي سيعود بقوة”.

ويستعد النمور لمواجهة فريق القوة الجوية بعد غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد العميد عند 21 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب العام للدوري السعودي للمحترفين، بينما ارتفع رصيد الليوث إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

و قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أول أمس الخميس، بشكل رسمي، احتساب نتيجة مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني لصالح العميد، وتوقيع عقوبة مالية على نادي سباهان أصفهان الإيراني بالغرامة 200 ألف دولار، بالإضافة إلى خوض 3 مباريات خارج ملعبه، كما وجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحذيرا شديد اللهجة لنادي سباهان أصفهان الإيراني بعدم تكرار المخالفات، حتى لا يتم تغليظ العقوبات.