” كرة بـ10 ريالات”.. جماهير تشيلسي تطالب بطرد أبو تريكة بعد تصريحاته الجدلية

أصبح محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق حديث الساعة في الساعات الماضية بعد تصريحاته الجدلية ضد نادي تشيلسي الإنجليزي.

وسخر أبو تريكة من أداء نادي تشيلسي الإنجليزي عقب فوزه على نظيره نادي لوتون تاون في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المرة الثانية التي يشن خلالها نجم المنتخب الوطني السابق حربًا كبيرة على فريق البلوز حيث كانت الأولى عند خسارة الأزرق أمام وست هام يونايتد في الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

وانتقد حينها أسطورة المارد الأحمر مقدار المال الذي دفعته إدارة تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مشددًا على أن إدارة “البلوز” رغم البذخ في الصفقات إلا أن فشلت في ضم لاعبين يسببون الإضافة للفريق.

وتلقى بعد هذه التصريحات الجدلية أبو تريكة هجومًا عنيفًا من جانب بعض جماهير تشيلسي لدرجة أنها قامت بتدشين وسم “طردابوتريكه_مطلب” يتصدر حاليًا قائمة أكثر التغريدات تداولًا في السعودية عبر موقع “X” للتواصل الاجتماعي.

ووصفت بعض جماهير تشيلسي تصريحات تريكة بـ “المتناقضة” في ظل صرف البلوز في سوق الانتقالات وذات الأمر إشادته بتحركات مانشستر سيتي الذي ينفق الكثير هو الآخر.

وفي أبو تريكة أثناء مواجهة تشيلسي ولوتون ” “أول انتصار لفرقة المليار، سيربح في أول مباراتين أمام الفرق السهلة، وأنا أصمم على كلامي”.

وتابع” تشيلسي لا يوجد به أي نجم إلا إنزو، وتشيلويل، وتياجو سيلفا وفرقة المليار تقدم كرة وأداء بـ 10 ريالات”.

وأتم” فرقة تصرف مليار جنيه استرليني في خلال موسم، يجب أن تناقس على الدوري، وليس على مركز خامس أو مركز يؤهل لدوري أبطال أوروبا، الفريق لديه اسم كبير”.