كريستيانو رونالدو يقتحم عالم وسائل الإعلام بخطوة جديدة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، إن أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، اقتحم عالم وسائل الإعلام، بخطوة جديدة.

نقلا عن شبكة”فوتبول إسبانيا” فإن كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، استحوذ على مجموعة “اكسبريساو ليفري” الاستثمارية، والتي تضم شركة “كوفينا ميديا”.

وبحسب الشبكة الإسبانية، فإن شركة “كوفينا ميديا” التي تضم مجموعة من وسائل الإعلام البرتغالية، مثل قناة “كوريو دا مانيا” وصحيفتي”ريكورد” و”جورنال دي نيجوسيوس”، قد أرسلت إلى هيئة سوق الأوراق المالية، أنها أوقفت علاقتها مع الشركة التابعة، بعد نقل ملكية أسهم كوفينا ميديا.

وتمكن صاروخ ماديرا، من الانضمام لمجموعة المستثمرين، أصحاب مجموعة “اكسبريساو ليفري” الاستثمارية، رغم خلافه السابق معهم، حيث قام خلال منافسات يورو 2016 بالاشتباك مع مراسل قناة “كوريو دا مانيا” التليفزيونية وانتزع الميكروفون الخاص به وألقاه في بحيرة.

ويستعد النصر حاليا لمواجهة الوحدة، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في ختام منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

و نجح كبير فونشال في تسجيل 11 هدفًا، بقميص النصر، هذا الموسم، كما قدم 7 تمريرات حاسمة، ليتصدر قائمة الأكثر صناعة للأهداف بدوري روشن السعودي، بعد نهاية منافسات الجولة الـ12.

ويحتل فارس نجد، المركز الثاني بجدول الترتيب العام لدوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، في حين يأتي فريق الوحدة بالمركز الثامن برصيد 16 نقطة.