كريم بنزيما يوجه رسالة قوية لمنتقديه : هناك عودة

وجه الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة قوية لمنتقديه، وذلك قبل مواجهة الوحدة في كأس الدرعية.

وبحسب موقع سعودي سبورت، فقد رد الفرنسي كريم بنزيما للمرة الأولى بعد عاصفة من هجوم جمهور الاتحاد برسالة عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي، قال فيها: “لا تنسى بأن هناك دائمًا عودة قوية”.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توقيع اتفاقية مع شركة الدرعية لاعتماد مسمى “كأس الدرعية” للسوبر السعودي في نسخته لهذا العام.

تقام بطولة السوبر السعودي في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل الحالي، حيث ستشهد مشاركة أندية الاتحاد، الهلال، النصر، والوحدة.

اقرأ أيضًا – هل ينتقل راموس إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل؟

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذه الخطوة تعكس الجهود المستمرة بين الجهات الحكومية في تطوير الشراكات لرفع مستوى التنافسية الاستثمارية ودعم توجهات المملكة.

وستنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 8 أبريل في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة و8 مساء بتوقيت السعودية، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان.

وفي المباراة الثانية، يلتقي الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة ، ومن ثم سيتواجه الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.