كلام نهائي.. الأهلي يقرر فسخ عقد نجمه بالتراضي

كشفت التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء، عن فسخ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتراضي بين الطرفين.

وأشارت التقارير أن إدارة الأهلي توصلت إلى اتفاق مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، لإنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.

وجمع اللاعب جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وتم الاتفاق على عقد صاحب الـ 28 عام، حيث يرحل عن صفوف الفريق بشكل رسمي.

ويمتلك بواليا ثلاث عروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ضمنها ناديه السابق الجونة، لكنه فضل الانتظار لحين حسم مصيره مع النادي الأهلي بشكل رسمي.

وانتقل بواليا إلى صفوف الأهلي في يناير 2021 قادمًا من الجونة، ثم قرر النادي خروجه على سبيل الإعارة إلى نادي السيلية القطري، وأخيرًا لمالاتياسبور التركي.

ومن جهة أخرى أعلن النادي الأهلي عن القميص الذي سيرتديه الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.

وأشار المارد الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، إلى أن القميص سيكون متاحا أمام الجمهور لشراءه بداية من 25 أغسطس الجاري.

وظهر خلال الفيديو التقديمي عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمثال: محمد عبد المنعم وعلي معلول ورامي ربيعة وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، بجانب خالد بيبو مدير الكرة وزكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

ويستعد فريق النادي الأهلي لخوض معسكرا خارجيا يوم 28 أغسطس الجاري في النمسا، ويستمى حتى 6 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.