كلام نهائي.. كولر يوضح موقفه النهائي بخصوص رحيل تاو

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الصيف الحالي.

وارتبط الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم النادي الاهلي بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في حال تعثر صفقة انتقال أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تحفظ على فكرة التفريط في بيرسي تاو، كونه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي وطلب الإبقاء عليه في الموسم الجديد.

وتابع في حديثه ” كولر يرى أن النادي الأهلي بحاجة كبيرة إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم “.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى وقت اهتمام من جانب نادي صن داونز بإستعادة لاعبه السابق مجددًا من جانب النادي الأهلي في الصيف الحالي.

ويستعد لاعبو الأهلي العودة للتدريبات الجماعية يوم 24 أغسطس الجاري قبل الدخول في معسكر خارجي في الفترة من 28 من ذات الشهر حتى 12 من شهر سبتمبر.

وجاءت قائمة الأهلي في الموسم الجديد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح في الدفاع.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف في الهجوم.

لاعبون تحت السن: مصطفى مخلوف (حارس مرمى مواليد 2003) – كريم الدبيس (2003)

معتز محمد (2005) – رأفت خليل (2003) محمد الضاوي “كريستو” (2003) – محمد زعلوك (2005).