كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو مباراة هامه تجمع بين برشلونة وأوساسونا، مساء يوم الثلاثاء 2 مايو، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد، بينما يحتل أوساسونا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

ويحضر البرسا لهذه المعركة المهمة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، فكتيبة تشافي ترغب في الفوز وتعزيز رصديه من النقاط من أجل المضي قدمًا نحو التتويج باللقب.

وفي نفس السياق، يبحث أوساسونا عن الخروج بالنقاط الكاملة لشحن رصيده للبقاء في المناطق الدافئة ومحاولة التقدم خطوة نحو الأمام، وهذا يتطلب منه التحضير الجيد لنيل مراده.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

تُقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 على الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جولياس كوندي، رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، كيتا بالدي.

وسط الملعب: بيدري، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جافي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2023

يمكنكم متابعة مباريات الدوري الإسباني من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تُنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا سوف تكون منقولة من خلال قناة “beIN Sports HD 2” المخصصة لنقل مباريات الدوري الإسباني.