كل ما تريد معرفته عن مباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان، المقرر لها الثلاثاء، الموافق 12 أبريل لعام 2023، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022 – 2023 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

يحتضن ملعب النور في البرتغال مواجهة نارية ستجمع بين إنتر ميلان وبنفيكا، مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل إنتر ميلان لهذا الدور من البطولة بعد الفوز على بورتو بهدف دون رد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، بينما وصل بنفيكا لدور ربع النهائي بعد الانتصار على كلوب بروج.

ويتطلع إنتر ميلان للعودة من البرتغال بنتيجة إيجابية تقربه من حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك قبل موقعة الإياب ضد الفريق البرتغالي.

موعد مباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تقام هذه المباراة التي تجمع بين إنتر ميلان وبنفيكا مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، على ملعب النور معقل الفريق البرتغالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة بنفيكا وإنتر ميلان في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: أليساندرو باستوني، فرانشيسكو آتشيربي، ماتيو دارميان

وسط الملعب: فيديريكو ديماركو، هنريك مخيتاريان، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا، دومفريس.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بنفيكا وإنتر ميلان على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة دوري أبطال أوروبا منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.