كل ما تريد معرفته عن مباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب أليانز ستاديوم مباراة قوية تجمع بين يوفنتوس وسبورتينج لشبونة، مساء يوم الخميس 13 أبريل، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان يوفنتوس قد تأهل لهذا الدور من البطولة عقب الفوز على فرايبورج بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، أما سبورتينج لشبونة فعبر عقبه آرسنال بالفوز عليه بركلات الترجيح.

ويبحث اليوفي عن تحقيق الفوز في هذه المباراة التي تقام على أرضة ووسط جمهوره، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد لنيل مراده.

وفي نفس السياق، يستعد سبورتينج لشبونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام، حيث يرغب في تقديم أداء مميز يسعى من خلاله للعودة للديار بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

ونجح نادي سبورتنج لشبونة في تحقيق المفاجأة في دور 16 لمسابقة الدوري الأوروبي بعد الإطاحة بنادي أرسنال في مباراة مارثونية، نجح سبورتنج لشبونة في تحقيق الانتصار فيها بركلات الجزاء الترجيحية، بينما نجح نادي يوفنتوس في الإطاحة بنادي نانت في المباراة الماضية.

وواجه نادي يوفنتوس نادي سبورتنج لشبونة في المسابقات الأوروبية مرة واحدة في موسم 2017 ـ 2018، حيث حقق نادي يوفنتوس الانتصار في مباراة الذهاب من دور المجموعات بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل الفريقين في مباراة الإياب في المباراة التي أقيمت في البرتغال.

موعد مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

تُقام مباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، مساء يوم الخميس 13 أبريل 2023 على ملعب أليانز ستاديوم.

وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام سبورتنج لشبونة

حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: جليسون بريمو، فيديريكو جاتي، أليكس ساندرو.

خط الوسط: نيكولو فاجيولي، خوان كوادرادو، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، فيليب كوستيتش.

الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

يمكنك متابعة مباريات الدوري الأوروبي من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بصورة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُذاع مباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي عبر قناة beIN sports premium 2 hd.