كنو يستعيد ذاكرته التهديفية مع منتخب السعودية بعد غياب طويل

استعاد محمد كنو، لاعب وسط منتخب السعودية ، ذاكرته التهديفية مع الأخضر، بعد غياب طويل، وذلك بالهدف الذي هز به شباك قرغيزستان ، مساء اليوم الأحد.

 ويلعب المنتخب السعودي أمام نظيره قرغيزستان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في دولة قطر، علما أن الأخضر حسم الشوط الأول لصالح بهدف نظيف.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن محمد كنو لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وقع على أول أهدافه الرسمية مع الأخضر منذ اختياره في ديسمبر 2017، بعد أن سجل الهدف الأول في مرمى منتخب قيرغيزستان في الدقيقة 35، لكنه سجل هدفين آخرين في لقاءين تجريبيين.

وتابعت الصحيفة إن اللاعب محمد كنو، زار شباك اليونان مرة واحدة في اللقاء التجريبي الذي جرى في 15 مايو 2018 على ملعب لاكارتوخا في إسبانيا وانتهى بفوز الأخضر 2ـ0، بينما أحرز هدفه الثاني في مرمى نيجيريا 2ـ2 خلال المباراة التي جرت في 13 أكتوبر 2023 على ملعب بورتيماو في البرتغال.

ويلعب منتخب السعودي مواجهة قرغيزستان، بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

الدفاع: حسان تمبكتي، علي البليهي، علي لاجامي.

وسط الملعب: سعود عبدالحميد، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سامي النجعي، محمد البريك.

خط الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان.

أقرأ أيضًا.. نجم بالميراس البرازيلي على أعتاب دوري روشن

وكان منتخب السعودية قد نجح في الانتصار بلقاء الجولة الأولى على حساب منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، فيما سقط منتخب قرغيزستان في فخ الهزيمة أمام منتخب تايلاند.

وتخطى منتخب السعودية عقبة عمان بعدما كان متأخرًا في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن ينجح البديل عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل ثم خطف المدافع علي البليهي هدف الانتصار في الدقيقة الخامسة بالوقت بدل الضائع.