كواليس أزمة فيريرا وأسامة نبيه في الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بين البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، وأسامة نبيه، المدرب العام.

وزعمت تقارير صحفية في وقت سابق عن وجود أزمة بين البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، وأسامة نبيه، مما دفع الأخير لتقديم شكوى لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وتعرض الزمالك لخسارته الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أمام أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي على ملعب استاد أسوان، لحساب لقاءات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

كواليس أزمة فيريرا وأسامة نبيه في الزمالك

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني خلال في تصريحات متلفزة عن حدوث خلاف بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، عقب مواجهة فريق أسوان أول أمس الأثنين، والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 2 / 1.

وأوضح أن الأزمة جاءت بعدما تواجد أسامة نبيه في المنطقة الفنية لإدارة مباراة أسوان، ووجه اللاعبين في الكرة الثابتة التي نفذها أحمد مصطفى زيزو وسجل منها حسام عبد المجيد هدف تقليص الفارق مع أسوان، ليوجه له فيريرا العتاب لتواجده في المنقطة الفنية دون أن يأذن له المدرب.

وأشار إلى أنه عقب انتهاء المباراة، دخل فيريرا في مشادة مع أسامة نبيه بسبب تلك الواقعة، وتطور الأمر لتهديد فيريرا لنبيه بإنه سيطيح به من الجهاز الفني، ليلجأ أسامة نبيه لرئيس النادى ويقدم شكوى ضد فيريرا بسبب تلك الواقعة.