كواليس غرفة ملابس الهلال بعد أزمة خيسوس وميشيل

كشف تقرير صحفي سعودي، عن كوالس غرفة ملابس فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، بعد أزمة ميشيل ديلجادو مع مدربه خورخي خيسوس التي نشبت خلال لقاء الخليج.

وكان البرازيلي ميشيل ديلجادو جناح الهلالن قد انفعل على مدربه البرتغالي خورخي خيسوس بعد خروجه في الدقيقة 90 من المباراة أمام الخليج التي جرت أمس الجمعة.

وقام ميشيل ديلجادو، برمي زجاجة المياه بقوة على دكة البدلاء، ثم توجه له البرتغالي خيسوس المدرب لتعنيفه، ليقوم النجم البرازيلي بترك دكة البدلاء ومغادرة المباراة تمامًا والدخول إلى غرفة الملابس .

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “الشبابية” السعودية، إن اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، حرص على تقديم الاعتذار للاعبين والجهاز الفني للهلال داخل غرفة الملابس بعد المباراة ، وذلك عن التصرف الذي حصل منه بعد تغييره .

وأضافت الصحيفة السعودية، إن ميشيل ديلجادو برر فعلته بأنه كان غاضبا من نفسه وأنه كان غير راضٍ عن المستوى الذي قدمه في المباراة ..

وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها، إن الجميع داخل غرفة ملابس نادي الهلال السعودي، قبل عذر اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو.

وتغلب فريق الكرة الأول بنادي الهلال على نظيره الخليج بهدف دون رد سجله اللاعب ألكسندر ميتروفيتش ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي.