كولر يرفض ضم مهاجم صن داونز.. والزمالك يُصارع الأهلي في صفقة موليكا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تلقى ترشيحًا من أحد شركات التسويق للتعاقد مع بيتر شالويلي لاعب صن داونز الذي يرغب في الرحيل نهاية الموسم، خصوصًا أنه وصل لسن الـ30 عاما، حيث يريد الحصول على لاعب أصغر بمواصفات آخرى، وهناك اصرار على ضم جاكسون موليكا.

وأشار إلى أن الزمالك يريد ضم جاكسون موليكا هو الآخر، وهي مفاجأة بالنسبة لنا، والنادي الأبيض قد يرفع السعر على الأهلي، من أجل ضم أفضل العناصر المميزة استعدادًا للموسم المقبل، خصوصًا في ظل رغبته في رحيل سامسون إكينولا.

وأختتم حديثه بالتأكيد أن الزمالك لو دخل في الصفقة ورفع السعر، فأن بشكتاش التركي سينظر للعرض الأعلى، الأهلي وصل لـ3 مليون دولار، فهل سيرفع الزمالك العرض المالي لشراء موليكا، خصوصًا أن لديه أموال من صفقة بيع إمام عاشور، بالإضافة إلى الاموال القادمة من غرامة كهربا.

تعرف على هوية وموعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

من جهة أخرى، أفصح الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، بعد رحيله عن الفريق لسوء النتائج.

وقال شوبير في تصريحات متلفزة أن الزمالك كان قد أعلن أنه سيعلن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة وأنا أعتقد أنه لسه.

وأشار إلى أن التوجه داخل نادي الزمالك، مدير فني أجنبي ودا بنسبة 90%، إذا مكانش أجنبي وانت مغمض يبقى خالد جلال.

وأكد شوبير أن مفاوضات الزمالك مع اثنين أجانب حاليًا واحد ألماني وواحد إيطالي، القصة عند الزمالك هي الفلوس، قالوله بالدولار عندنا رقم معين لو عايز بالمصري معندناش مشكلة، والرقم في المعقول، لكن الزمالك أنهى المفاوضات؟ لا لسه.

وشدد أن إدارة الزمالك تُفضل يبقى الجهاز كله أجنبيًا، ودا ليه؟ لأنه عنده بطولة السوبر لأنه بطل الدوري وسيواجه الفائز من الأهلي أو بيراميدز، وعنده البطولة العربية في شهر 7، وكان هناك الاتجاه أن يستكمل الفريق بمدرب مصري ولكن هذان التحديان، من جعلوا الزمالك يٌفكر في التعاقد من المدرب الأجنبي.

وأوضح أن هناك كلام عن تاكيس جونياس، ولكن في رفض كبير جدًا داخل الإدارة، لكنهم حاطينه كمدرب أجنبي بديل في حالة عدم التوفيق في التعاقد مع مدرب أجنبي وهذا ما يدور داخل الزمالك.

وذكر أن الجهاز الجديد بالكامل سيكون أجنبيًا، وسيتواجد معهم مدرب وحيد مصري وقد يكون حسين ياسر المحمدي.

وأنهى تصريحاته أن الأزمة حاليًا مع أي مدير فني يتم التفاوض معه المستحقات وكيفية حصوله عليها، وخاصة أن مسؤولي الزمالك يتمسكون بمنح المدير الفني راتبه بالجنيه المصري، وهو ما سيتم حسمه خلال أيام قليلة.