كولر يعلق على خماسية الاهلي أمام بلدية المحلة وسر غياب كهربا

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه بخماسية أمام بلدية المحلة، وسر غياب محمود كهربا.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره بلدية المحلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الاهلي على البلدية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل الفلسطيني وسام أبو علي هدفين، وهدف لكل من، أنتوني موديست، رضا سليم، كريم فؤاد.

اقرأ أيضاً.. ترتيب الدوري المصري بعد خماسية الأهلي أمام بلدية المحلة

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، حصدهم من 5 انتصارات وتعادلين.

وقال كولر في تصريحات عقب المباراة، أنه سعيد بالفوز  وتسجيل خمسة أهداف، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وتابع؛” وسام أبو علي قدم مستوى جيد، وتابعت اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، وأعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكنه تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة”.

وأشار كولر إلى أن الفريق ينتظره ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسيعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم.

واختتم مدرب الاهلي: “غياب كهربا، قرار فني بحت، بسبب وجود 3 لاعبين آخرين في نفس المركز، واللاعب يتدرب بشكل جيد، والموضوع في يده ومن مصلحتي عودته لأن الفريق يحتاجه”.