كولر يعلن عن مهاجم الأهلي الجديد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه استقر على المهاجم الذي سيتم التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم العيار الثقيل لقيادة الهجوم الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

كولر يعلن عن مهاجم الأهلي الجديد

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الأهلي على سموحة في كأس مصر عن عدم شراء النادي الأهلي مهاجمًا حتى الآن قبل مشاركة الأهلي في مونديال العالم للأندية.

وأوضح أنه مازال لدينا وقت حتى آخر الشهر، المفاوضات مرهقة وبها أمور كثيرة، أن يوافق النادي على بيع اللاعب الذي نختاره والأمور المالية، كل هذا يستغرق وقتًا.

وشدد: “لكني أؤكد قبل نهاية الشهر سيكون معنا مهاجمًا جديدًا، بالفعل اخترنا لاعبًا ولكن لن أتحدث عن المفاوضات”.

وأكد: “لكي أضم لاعبًا جديدًا لابد أن يكون أفضل من المتواجدين، لن أضم لاعبًا (كمالة عدد) ثانيًا يجب أن تكون عنده الرغبة في التواجد، وثالثُا يوافق ناديه، رابعًا أن يكون بمقابل مادي مناسب”.

وتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها، قائلًا: “الصفقات الجديدة معنا منذ وقت قصير، وسيحتاجون إلى وقت ليظهروا جميع إمكانياتهم، ولكنهم بدأوا بشكل جيد وينفذون التعليمات التي طلبتها منهم، وأي لاعب يحتاج وقتًا لفهم فلسفة النادي الجديد والمدرب الجديد”.

كولر يعلق على تألق كهربا رغم الغياب الطويل

وكشف السويسري مارسيل كولر عن هل كهربا ضمن مكانه في التشكيل الأساسي لمباراة الزمالك القادمة في الدوري.

وأكد أنه لا يوجد لاعب حاجز مكان، كهربا خاض مباراة بعد فترة طويلة جدًا من الغياب.

وأتم: “سأرى غدًا هل حالته البدنية تسمح بمشاركته في مباراة أخرى قوية بعد يومين، لكن أنا أشكره على مجهوده ومساعدتنا في الفوز اليوم”.