كولر يكشف سبب تدريبه لـ الأهلي وموقفه من العروض الخارجية

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سبب تدريبه للمارد الأحمر، وموقفه من الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال كولر في تصريحاته للصحف السويسرية: ” الحقيقه عندما وصل لي عرض من الأهلي المصري كنت لا احتاج للبحث عن هذا النادي لأنه دائمًا يشارك في كأس العالم للأنديه ومعروف في كل العالم وليس في سويسرا فقط، ولكن الذي أدهشني هو النظام الذي يمشي عليه النادي الأهلي، هو نظام لا يختلف كثيرًا عن النظام في أوروبا بل الأهلي أكثر نظامًا في بعض الأنديه الأوروبية.

وأضاف: “الشيء الأكثر الذي أدهشني هو شعبية هذا النادي الكبير في كل مكان تذهب إليه في القاره الإفريقية أو الدول العربية”.

وتابع: ” الكل ينادي عليك ويطلب التصوير معك ويطلبون دائما مني الفوز حتى إذا كنت الأمس فزت ببطولة يطلبونك بعده على طول الفوز بالبطوله التالية”.

وأكمل: “لذلك أحببت الأهلي المصري بسبب عقلية الجماهير التي تحبني هناك، وتحب الفوز بالبطولات وأنا شخصية كهذا أحب الفوز بالبطولات”.

واختتم: “الحقيقه أتى لي عروض كثيرة وبأضعاف أضعاف الأهلي، ولكن حبي لهذا المكان يمنعني من مغادرة هذا الفريق الذي اعتبره منزلي وأحببته كثيرًا”.

وتوج كولر مع النادي الأهلي هذا الموسم بلقب الدوري المصري الممتاز، كما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وتوج بكأس السوبر المصري.