كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل المحترف المشاغب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من رحيل البرازيلي برونو سافيو.

وزعمت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أن نادي بوليفار البوليفي، طلب استعارة برونو سافيو من الأهلي في ظل هروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

كولر يحسم موقفه من رحيل برونو سافيو

وأشارت التقارير إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح الإدارة الضوء الأخضر للاستغناء عن المهاجم البرازيلي برونو ساڤيو خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب ضعف المستوى والمردود الفني والبدني للاعب منذ انضمامه للفريق.

وذكرت التقارير أن كولر يرى أن برونو لم ينجح في تثبيت أقدامه مع الفريق وإقناع المدير الفني، وهو الامر الذي نتج عنه طلب المدير الفني تسويق اللاعب في الانتقالات الصيفية.

هل يرحل كريستو عن الأهلي؟

من جانب آخر فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي الجديد.

وتعاقد الأهلي مع التونسي محمد الضاوي الشهير بـ«كريستو»، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف فريق النجم الرياضي التونسي.

وأكد مصدر داخل الأهلي بإن السويسري مارسيل كولر صاحب اختيار التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لكنه يرى أن اللاعب في حاجة إلى اكتساب مزيد من الخبرات وتحقيق الانسجام مع باقي لاعبي الفريق.

وأكد المصدر الأهلاوي إن كريستو سيغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.