كولر يوافق على تأجيل صفقة نجم الدوري الألماني إلى يناير

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تأجيل صفقة جوهرة الدوري الألماني إلى الميركاتو الشتوي المقبلو.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضرورة ضم اللاعب مصطفى أشرف نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ومنتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة.

ونال مصطفى أشرف إشادة كبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نظرًا لإعجابه بقدراته الفنية والبدنية وقدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر في المرحلة القادمة.

ويأمل النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف لتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لتمسكه الكبير بالتوقيع مع نجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

وكان النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب مصطفى أشرف قبل أن تتوقف المفاوضات منذ فترة نظرًا لتركيز مسؤولي الأحمر على حسم التعاقد مع موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق.

ووافق المدرب السويسري على رغبة الإدارة في تأجيل حسم الصفقة إلى الميركاتو الشتوي بسبب ضيق الوقت حيث من المقرر أن تعلق فترة الانتقالات بمصر يوم 15 سبتمبر الحالي.

ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي.

وستنطلق مبارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبلة الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “القاهرة الدولي”.