كولر يوجه صدمة قوية لـ إدارة الأهلي بعد رحيل محمد شريف

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صدمة قوية لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

ووافق النادي الأهلي في الساعات الماضية على رحيل اللاعب محمد شريف مهاجم المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري إلى صفوف نادي الخليج السعودي.

ووقع محمد شريف على عقود انتقاله لصفوف الخليج السعودي لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار يحصل عليها المارد الأحمر على أن يتقاضى اللاعب مليون و200 ألف دولار.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” “خاص.. بعد رحيل محمد شريف.. كولر يرفض تأجيل صفقة المهاجم إلى يناير ويتمسك بحسم الصفقة حاليا”.

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على توقيع المهاجم الجديد بنسبة تتخطي 99% ولكن لن يتم الإعلان عنه خلال الفترة الحالية.

وتابع” الأهلي أيضًا سيحصل على نسبة 15 % في حال بيع الخليج السعودي لمحمد شريف مستقبلا، ومبالغ إضافية حال إحراز اللاعب عدد معين من الأهداف”.

وأنهى حديثه ” ” يوجد شرط جزائي 120 مليون جنيه حال عودته إلى الدوري المصري لأي نادٍ غير الأهلي، وهذا الشرط الغرض منه القفل على الكباري”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي وإمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الصيفي الحالي.