كولر يوجه صدمة مدوية لـ عمرو السولية في الأهلي

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد التقارير أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي طلب تأجيل تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل إلى إشعار أخر.

وأوضح إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي رهن تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي لمدة موسمين لحين معرفة مصير الإصابة التي تطارد اللاعب في الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن كولر طلب قبل تجديد عقد السولية إجراء الكشف الطبي على اللاعب ومعرفة طبيعة الإصابة التي يعاني منها خاصة أنها تكررت أكثر من مرة في الموسم الماضي.

وذكرت أن كولر يرغب في التأكد من سلامة اللاعب وجاهزيته لخوض غمار الموسم المقبل قبل منح لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد عقده لمدة موسمين.

تفاصيل إصابة عمرو السولية ومدة غيابه

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن إصابة عمرو السولية، لاعب خط الوسط، قبل معسكر النمسا.

وتعرض السولية للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مران الأهلي، على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة قبل السفر إلى النمسا لخوص معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وأجرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة أثبتت تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، في ضربة للسويسري كولر مدرب الفريق.

وسيخضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي، تحت إشراف تامر أبو العنين طبيب الفريق الأول لكرة القدم، حيث من المتوقع غيابه 6 أسابيع، ما يعني غيابه عن السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر.

ويعتمد كولر، مدرب الأهلي، على عمرو السولية، بشكل أساسي في خط الوسط مع المالي أليو ديانج، وكذلك حمدي فتحي لكن الأخير رحل إلى الوكرة القطري.