لابورت يحسم الجدل حول رحيله عن النصر السعودي

نفى الإسباني إيمريك لابورت نجم دفاع فريق النصر السعودي، التصريحات المنتشرة له في الساعات القليلة الماضية عن فترته في السعودية.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية تصريحات لابورت مع صحيفة “آس” الإسبانية، يؤكد خلالها عدم شعوره بالراحة في الدوري السعودي، وإنزعاجه من بعض الأمور هناك.

أقرأ أيضًا.. ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد صلاح؟

لابورت ينفي رحيله عن النصر السعودي

وقال لابورت في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” منذ قليل: “الحوار الذي أجريته في إسبانيا صحيح لكن ليس كل ما قلته هو ما أفكر فيه حقا، في تلك اللحظة لم أكن أفكر بشكل جيد، وبغض النظر عن ذلك أعتقد كذلك أن الترجمة للغات أخرى لم تكن جيدة”.

وتابع: “كنت أريد القول فقط أنني سعيد هنا في السعودية والناس هنا رائعون، ولم أتوقع ذلك حقا (تصديق التصريحات)، ولا يوجد أي شيء وتحلوا بالهدوء ولا تصدقوا كل ما ترونه وتقرأوه لأنه أحيانا لا يمكنك التحكم في كل شيء، وشكرا على دعم الجماهير الدائم لي”.

وأتم لابورت حديثه قائلا: “أود أن أهنئ كريستيانو رونالدو على جائزته الأخيرة (جلوب سوكر)، أنه يستحق المزيد، وأشكر جماهير النصر على كل شيء”.

وشارك لابورت صاحب الـ29 عامًا، في 22 مباراة مع فريق النصر خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.