لاعب منتخب السعودية يطالب مانشيني بتغيير طريقة اللعب قبل كأس آسيا

يستعد منتخب السعودية لقص شريط مبارياته في بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر، غدًا الثلاثاء، بمواجهة عمان ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم قرغيزستان وتايلاند أيضًا.

وقرر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يوم السبت الماضي، استبدال ثلاثة لاعبين من قائمة الفريق المشاركة في البطولة وهم أيمن يحيى وعباس الحسن للإصابة، بالإضافة للعقيدي الذي تم استدعاء محمد اليامي بدلًا منه.

وصرح مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة عمان اليوم نقلتها قناة ssc السعودية: “أريد لاعبين يلعبون من أجل المنتخب وليس لانفسهم”.

وفي هذا الشأن، فقد أوضح الإعلامي الرياضي السعودي، سلطان العتيبي، لبرنامج “ملاعب مع فيصل الجفن”، أن أحد اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي، أراد تغيير طريقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في اللعب.

وتابع سلطان العتيبي، قائلا “أحد اللاعبين الذين ذكرهم مانشيني في المؤتمر الصحفي، طالبه بتطبيق تكتيك معين، كون لاعبي الأخضر معتادين على طريقة لعب معينة، ليرد مانشيني بأنه هو من يضع التشكيل”.

بدوره استنتج الإعلامي فيصل الجفن بأن سلمان الفرج، نجم نادي الهلال السعودي، هو اللاعب المقصود من واقعة مطالبة مانشيني بتغيير طريقة اللعب.

أقرأ أيضًا.. مانشيني يفجر مفاجآت عن المستبعدين من قائمة السعودية في كأس آسيا 2023

تجدر الإشارة إلى أنه قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا، خاض المنتخب السعودي 3 مباريات ودية، تفوق خلالها على لبنان وهونغ كونغ بنتيجتي (1-0) و(2-0) تواليًا، فيما تعادل سلبًا مع المنتخب الفلسطيني.