لعنة شهر أكتوبر تطارد أهلي جدة أمام الهلال قبل كلاسيكو السعودية

يحل فريق الكرة الأول بنادي  الأهلي السعودي ضيفا على نظيره الهلال مساء اليوم الجمعة، في الكلاسيكو، بالجولة الحادية عشر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وذكرموقع “المواطن” السعودي، إن نادي أهلي جدة سيبحث عن فك عقدته أمام الهلال، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

وأضاف الموقع السعودي، إن مباراة اليوم هي الرابعة بين الراقيوالزعيم في شهر أكتوبر، وذلك منذ انطلاق الدوري السعودي بالمسمى الحالي في موسم 2008\ 2009، حيث تقابلا في أعوام 2008، 2009 و2021.

وبحسب الموقع السعودي، لم ينجح الكواسر، في تحقيق أي فوز على حساب الموج الأزرق، في شهر أكتوبر، حيث تعادلا سلبيًا مرة وإيجابيًا مرة، وتمكن الهلال من الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتحمل مواجهة الليلة، رقم 29 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح أزرق العاصمة في تحقيق الفوز 13 مرة، مقابل 4 انتصارات فقط للتماسيح، وخيم التعادل على نتيجة 11 مواجهة.

ويعتلي الفريق الأول للكرة بنادي الهلال، قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، وعلى الجانب الآخر، يتواجد الكواسر في المركز الرابع بالترتيب بـ22 نقطة.