للعام العاشر على التوالي.. الهلال السعودي لا يخرج خالي الوفاض

نجح فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، في تحقيق الفوز على اتحاد جدة والتتويج ببطولة كأس السوبر السعودي التي أقيمت في الإمارات.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، إن الهلال السعودي لا يخرج خالي الوفاض لعامٍ ميلادي عاشرٍ على التوالي ، بعدما أبقى كأس الدرعية للسوبر السعودي عادةَ تحقيق الزعيم لقبًا واحدًا على الأقل.

واوضحت الصحيفة، إن الهلال بعد عام 2014 الذي احتل فيه وصافة كل من دوري المحترفين، وكأس ولي العهد، وأبطال آسيا، حصد الأزرق الذهب سنويًا بانتظام، على مدار عقدٍ كاملٍ.

ويستعد نادي الهلال السعودي  لمواجهة منافسه العين الإماراتي، ضمن فعاليات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وصعد الزعيم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة فريق الاتحاد في الدور ربع النهائي، بينما صعد فريق العين على حساب نظيره فريق النصر السعودي بالبطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق الهلال ضد شقيقه العين الإماراتي، على ملعب “هزاع بن زايد” في العاصمة أبوظبي، وذلك يوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا – الرياضية: الهلال السعودي يجدد عقد مدربه جيسوس حتى 2026

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، و7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر و8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.