ليفربول ضد نوتينجهام في البريميرليج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، من أجل مطاردة توتنهام على قمة الدوري الإنجليزي، لاسيما أن محمد صلاح ورفقاءه يرغبون في التتويج باللقب، وعودته من جديد إلى خزينة الريدز.

وعقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، جلسة مع لاعبي الريدز، من أجل الحديث معهم عن أهمية الثلاث نقاط، والفوز بالمباراة، والتركيز على نقاط القوة والضعف للفريق الخصم واستغلالها، للفوز بالمباراة، وضرورة اغلاق المساحات.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد، بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعهما من 9 مباريات خاضها الفريق حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب أنفيلد، وذلك غدًا الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترنت ألكساندر آرنولد.

وسط الملعب: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستير، ريان جرافنبرخ.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.