ليفربول يخطط لحرمان ريال مدريد من صفقته التاريخية

لا يزال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، حديث الساعة، قبل ساعات من بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع مطلع شهر يناير المقبل.

ويعتبر كيليان مبابي، واحدًا من أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

أقرأ أيضًا.. عملاقة الدوري التركي تفاوض محمد النني واهتمام سعودي

ويحق لنجم باريس سان جيرمان، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويرتبط قائد منتخب فرنسا، بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، في صفقة انتقال حر.

ليفربول يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي

أكدت صحيفة توك سبورت، أن ليفربول لا يزال يفكر في كيليان مبابي بقوة، خاصة مع قرب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن العلاقة بين كيليان مبابي وليفربول لا زالت موجودة وحاضرة بقوة، خاصة وأن الألماني يورجن كلوب يتمتع بتواصل جيد مع كيليان مبابي.

وشددت على أن ليفربول سيحاول التفاوض مع كيليان مبابي من أجل عقد تاريخي ومكافأت كبرى للدولي الفرنسي، حيث أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون فكرة جيدة للاعب.

وأختتم التقرير بالتأكيد أنه لن يكون أمام ليفربول عائق كبير في استقدام مبابي، خاصة في حال فشل المفاوضات مع ريال مدريد، خاصة وأنه لا يوجد عديد الأندية لخطف الدولى الفرنسي.