ليفربول يكشف موقف فان دايك من مباراة فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

كشف بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول، عن موقف الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز، من المشاركة في مباراة فولهام، بكأس الرابطة الإنجليزية.

وكان فان دايك، قد غاب عن مباراة ليفربول ضد آرسنال، في كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب المرض، ليثير حالة من الجدل حول إمكانية مشاركته في لقاء فولهام.

ويلعب ليفربول ضد فولهام، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة منتخب السعودية القادمة بعد التعادل مع فلسطين وديًا

وقال ليندرز في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي:“فان دايك عاد وقام بعض الركض أمس في الملعب وبدا جيداً مرة أخرى لذلك سيعود للفريق وقد تعافى بشكل جيد”.

وتابع مدرب ليفربول:”سوبوسلاي يتقدم بشكل جيد في الملعب ويركض لذلك دعونا نرى، ليس متاحًا للغد، وقد يذهب لدبي لمدة أسبوع لإجراء جلسات، ثم يمكننا أن نرى مدى السرعة التي يمكن أن يتصل بها مرة أخرى”.

واستكمل:”حالة تسيميكاس؟، إنه يتقدم بشكل جيد وسريع جداً لذا نأمل أن يعود كلاهما، روبو وكوستاس في نهاية هذا الشهر للتدريب مع الفريق”.

وبخصوص تياجو وباجيسيتش، قال مدرب ليفربول: “لن يكونوا جاهزين لنهاية هذا الشهر، من المحتمل أن يتدربوا معنا في الشهر المقبل لكن كلاهما يتقدمان”.