ماذا قال كريستيانو رونالدو لـ ماني بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ؟

أكد النجم السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ أن النجم برتغالي كريستيانو رونالدو أخبره بأن مغادرة ليفربول إلى النادي البافاري، الصيف الماضي، كانت خطوة رائعة.

ورحل النجم السنغالي، البالغ من العمر 30 عامًا، من أنفيلد بعد 6 سنوات، في العام 2022، بعد أن ساعد النادي على الفوز بالدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية.

وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ بطل ألمانيا في صفقة انتقال قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، والتي وصفها رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق بأنها “خطوة رائعة” عندما التقى اللاعبان في مايوركا قبل بدء الموسم الحالي.

وقال ماني خلال حديثه مع صحيفة “بيلد” الألمانية: “هذا يقول كل شيء عن الدوري الألماني، ويؤكد ما قلته بالفعل: “أعتقد أنك تقلل من شأن الدوري الألماني هنا، والعروض الأخيرة في دوري الأبطال تثبت ذلك”.

وأردف الدولي السنغالي الذي غاب عن مونديال قطر 2022 بسبب الإصابة: “التقيت كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل هذا الموسم بعد اكتمال انتقالي، وهنأني وقال لي: “ناد عظيم، هذه خطوة رائعة بالنسبة لك”.

وظهر تأثير رحيل ماني عن ليفربول واضحًا، حيث يعاني النادي الإنجليزي في الموسم الحالي وتراجع ترتيبه في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى وشك وداع دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على أرضه 5-2 أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16.

وبدأ ماني جيدًا في بايرن ميونخ، حيث سجل 11 هدفًا في 24 مباراة، حيث عاد للملاعب في الفوز 3/0 على يونيون برلين يوم الأحد الماضي.

وسجل بايرن ميونخ 3 أهداف في شوط أول رائع ليفوز 3/0 على يونيون برلين ويعزز مكانته كمرشح للاحتفاظ بلقب البوندسليغا عندما ألحق بضيفه أول خسارة في البطولة في 2023.