ماذا قال مدرب الزمالك عن مواجهة رونالدو وماني؟

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة النصر السعودي، المقرر لها، غدا، في البطولة العربية.

ويلتقي الزمالك أمام النصر السعودي، غدا الخميس، الثالث من شهر أغسطس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وافتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، ثم خسر من الشباب السعودي بهدف نظيف، وبات عليه الفوز على النصر للتأهل لربع نهائي بطولة محمد سلمان.

ويحتل الزماك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي النصر والشباب في المركزين الأول والثاني بنفس الرصيد بأربع نقاط، بينما يتذيل المنستيري التونسي المجموعة بدون نقاط.

تصريحات أوسوريو

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم لاعبين من أفضل اللاعبين الذي لعبا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز، والمواجهة فرصة جيدة للزمالك، وأن نكون ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للفريق الأبيض”.

وأضاف أوسوريو :” في مباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ما حدث جيدا في اللقاء، ونداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة”.

وعن تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني، قال:” أمر رائع تعاقد النصر مع ماني، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني، وأمر مهم جدا للمدافعين للشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين أمثال ماني ورونالدو وبروزوفيتش وغيرهم”.

وعن مراقبة رونالدو قال:” الأقرب لرونالدو سيراقبه، ولم أحدد شخص معين لمراقبته، وهو الأفضل في العالم، وقادر على تغيير النتيجة، ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك هي التي ستحد من خطورته”.