ماذا قدم طارق حامد ضد محمد شريف في مباراة الخليج وضمك؟

كشفت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في الإحصائيات، عن أرقام الثنائي الدولي المصري طارق حامد ومحمد شريف، في مباراة ضمك ضد الخليج بمسابقة الدوري السعودي.

ولاقى فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه طارق حامد، نظيره الخليج الذي يلعب له المهاجم محمد شريف، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي.

وشارك طارق حامد أساسيًا مع فريقه فيما حل محمد شريف بديلًا في الشوط الثاني من اللقاء، الذي انتهي بفوز الخليج على ضمك بهدف نظيف.

اقرأ أيضا.. بنزيما يهدر ركلة الجزاء الرابعة في مسيرته مع الاتحاد السعودي

وسجل هدف فوز الخليج على ضمك اللاعب خالد ناري في الدقيقة 35.

كما شهدت المباراة اشهار الحكم البطاقة الحمراء لـ جونج وو يونج، لاعب الضيوف في الدقيقة 80، وسنوسي هوساوي، خلال الدقيقة 90+10.

أرقام طارق حامد في مباراة ضمك ضد الخليج 

ذكرت شبكة “سوفا سكور”، أن طارق حامد، حصل على تقييم 7.3، خلال لعبه 89 دقيقة، ولمس الكرة 97 مرة، أرسل 77 تمريرة صحيحة من 83 بدقة 93٪.

وأرسل لاعب الوسط المصري تمريرة مفتاحية، وكرة عرضية صحيحة من أصل 2، و4 كرات طولية صحيحة من 7، وفاز في محاولة مراوغة من 3.

كما فاز لاعب وسط ضمك في 6 التحامات أرضية من 8، والتحام هوائي وحيد، فيما خسر حيازته على الكرة 8 مرات، ووقع في مصيدة التسلل مرة.

أرقام محمد شريف في مباراة الخليج ضد ضمك

وحصل محمد شريف، على تقييم 6.6، وفقًا لشبكة سوفا سمور، حيث شارك 24 دقيقة، ولم يسدد أي تسديدة على المرمى أو بعيدًا عنها.

وخسر مهاجم منتخب مصر، محاولة مراوغة، ولمس الكرة 11 مرة، مرر تمريرة صحيحة من 3 بدقة 33٪، وفاز في 2 التحام أرضي من 6، و3 / 3 هوائي، وخسر الكرة 6 مرات، وحصل على بطاقة صفراء بعد خطأ ارتكبه.