ماذا يحدث حال تعادل الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر؟

يشهد ملعب الأول بارك المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي.

وتستضيف المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في التاريخ، نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي، وهي البطولة الأقدم والأعرق في مصر، منذ انطلاقها في عام 1921.

وسبق وحقق الأهلي لقب كأس مصر في أخر نسخات البطولة المحلية، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره بيراميدز في المباراة النهائية للبطولة بهدفين مقابل هدف.

أقرأ أيضًا.. ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم المغرب الشاب

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك بالتعادل؟

وحسب ما تنص عليه لوائح بطولة كأس مصر، وهو ما ذكره عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات تليفزيونية: فإن في حال انتهاء الوقت الأساسي من المباراة سيتم اللجوء للوقت الإضافي.

وتابع في تصريحاته: إنه في حال استمرار التعادل بين فريقي الأهلي والزمالك، في لقاء النهائي خلال الوقت الإضافي، سيتم وقتها الاحتكام لركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الجمعة الموافق الثامن من مارس الجمعة.

ووصل الأهلي إلى نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بعد فوزه على حساب نظيره إنبي، بينما تأهل الزمالك للمباراة النهائية على حساب نظيره بيراميدز.