ماذا يفعل الهلال السعودي بعد الهزيمة في الذهاب بإقصائيات آسيا؟

تعرض نادي الهلال السعودي، لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه العين الإماراتي، بنتيجة برباعية مقابل هدفين، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

جاءت رباعية العين، عن طريق سفيان رحيمي “3 أهداف”، في الدقيقة 6 و26 و38،  وكاكو في الدقيقة 56، فيما أحرز ثنائية الهلال، مالكوم في الدقيقة 49 وسالم الدوسري في الدقيقة 78.

وأقيمت مباراة الهلال السعودي ضد العين، في استضافة الفريق الإماراتي على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

وذكرت صحيفة المواطن السعودية، إن الموج الأزرق خسر مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال آسيا 6 مرات، بما فيها خسارته ضد العين الإماراتي، ولم يتمكن من الفوز والتأهل سوى مرة واحدة في نسخة 2015، إلا أنه لم ينجح في تحقيق اللقب.

وتابعت الصحيفة إن الهلال خسر ضد ذوب آهن الإيراني بهدف في ذهاب نصف النهائي نسخة 2010، وهُزم إيابًا بالنتيجة ذاتها، واصطدم بأولسان هيونداي الكوري الجنوبي في ربع نهائي 2012، وخسر ذهابًا بهدف وإيابًا برباعية نظيفة.

كما خسر في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2013، بهدف ضد الدحيل، وتعادل بنتيجة 2\2 في مباراة الإياب، وهُزم أمام سيدني الأسترالي بهدف في ذهاب نهائي نسخة 2014، وتعادل سلبيًا إيابًا، وهُزم أيضا ضد برسبوليس الإيراني بهدف في ذهاب ثمن نهائي 2015، وفاز بثلاثية نظيفة إيابًا، قبل أن يخسر بالأمس أمام العين الإماراتي.

اقرأ أيضًا – رسميًا.. يوفنتوس يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025

ويستضيف الهلال نظيره العين، في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل الجاري، على أرضية ملعب استاد المملكة أرينا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.