مازيمبي يعلن غياب نجمه أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي، اليوم الأربعاء، غياب نجمه عن مباراة الأهلي التي ستقام يوم الجمعة المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي مازيمبي الكونغولي بيانًا صحفيًا ، أكد فيه معاناة نجمه وقائده كيفين مونديكو، من مشاكل بدنية ستمنعه من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

ويواجه فريق الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الفريقين في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، لإدارة مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعاون كاماكو كلا من جيلبرت شيرويت حكم مساعد أول وستيفن أونايانجو حكم مساعد ثاني والجامبي لامين جامييه حكم رابع، وسيكون على تقنية الفيديو كلا من ماريا ريفيت من موريشيوس والجزائري لحلو بن إبراهيم.

اقرأ أيضًا.. رد فعل ناري من ريال مدريد بخصوص تحرك برشلونة لإعادة الكلاسيكو

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، إلى الفوز بأي نتيجة، وفي حال التعادل السلبي، سيتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.