مالك مانشستر يونايتد يتواصل مع وكيل كريستيانو رونالدو السابق.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية أن السير جيم راتكليف الملك المشارك في مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجرى اتصالات هاتفية من خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو السابق.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، ورحل إلى صفوف فريق النصر السعودي.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد وبرشلونة مهددان بالغياب عن دوري أبطال أوروبا.. مفاجأة مدوية

وبحسب ما نشره موقع سبورتس سكيدا نقلًا عن صحيفة ميرور، فإن راتكليف تواصل مع مينديز من أجل المناقشة لسوق مان يونايتد الصيفي، حيث بدأ المالك الجديد في التجهيز للميركاتو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتكيلف يريد الاستفادة من خورخي مينديز بمعرفته لعدد كبير من اللاعبين الشباب، وهو ما يريد الإنجليزي الاعتماد عليه بالفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن الفريق سيخضع لبعض عمليات إعادة الهيكلة، سواء الإدارية أو الفنية، ولذلك فإنه يريد تقليص الفريق من اللاعبين عديمة الفائدة، واستبدالها بلاعبين آخرين شباب، ليس من الضروروي أن يكونوا أسماء كبيرة لكن الأهم بالنسبة له هو الارتقاء بالمستوى الفني للفريق.

يحتل مان يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 54 نقطة بعد 34 مباراة، وفقد رسميًا فرصة التواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 2024/2025.