مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين مانشستر سيتي ضد إيفرتون.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد إيفرتون، ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة والمعلق.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب برينتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره إيفرتون، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتوم، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 19نقطة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة 

وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة bein sports HD1.

وأسندت شبكة بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، للمعلق أحمد البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

الدفاع: جون ستونز، ناثان آكي، جوسكو جفارديول.

الوسط:، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين.

الهجوم: جوليان ألفاريز، جيرمي دوكو، إيرلينج هالاند.