مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراته أمام نظيره شيفيلد يونايتد، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب نظيره إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وستقام مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، حصدهم من 11 انتصار و4 تعادلات و3 هزائم، فيما يقع شيفيلد يونايتد في قاع الجدول برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد والمعلق

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا عبر قناة beine sports HD1.

وأسندت الشبكة مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد، للمعلق الرياضي حسن العيدروس.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام شيفيلد 

حراسة المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع: جفارديول – مانويل أكانجي – ناثان أكي – كايل والكر.

خط الوسط: كوفاسيتش – رودري – جون ستونز.

خط الهجوم: جاك جيريليتش – جوليان ألفاريز – برناردو سيلفا.