مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام أستون فيلا، بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، من نظيره وست هام يونايتد بنتيجة هدفين دون رد.

فيما يخوض أستون فيلا المباراة بعد التعادل المثير الذي حققه مع نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف لمثله.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، على ملعب الأولد ترافورد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28نقطة، حصدهم من 9 انتصارات وتعادل و8 هزائم، فيما يقع أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

القنوات الناقلة لـ مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beine sports HD1.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت.

الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو.