مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، والقنوات الناقلة والمعلق.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية من البريميرليج على حساب نظيره وست هام بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضاً.. موعد مباريات اليوم الأحد 11-2-2024 والقنوات الناقلة

بينما يلعب أستون فيلا اللقاء، بعد الهزيمة من تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستضيف فريق أستون فيلا نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الخامس بـ46 نقطة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة 

وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة bein sports HD1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا للمعلق الرياضي خليل البلوشي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أندريه أونانا

 الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، رافائيل فاران، لوك شاو.

 الوسط: كارلوس كاسميرو، ماينو، برونو فيرنانديز.

 الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند.