مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن، في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مباراته ضد كوبنهاجن، بمعنويات مرتفعة خاصة بعد تحقيق الفوز في المواجهة السابقة ضد فولهام بنتيجة هدف وحيد، ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 

ويستضيف فريق كوبنهاجن نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن، على ملعب باركن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط حصدهم من فوز وحيد وهزيمتين،  فيما يتواجد كوبنهاجن في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يتم بث أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عبر  قناة beIN Sports HD 2، بتعليق عصام الشوالي.

وكان فريق مانشستر يونايتد، قد حقق الفوز في المواجهة السابقة أمام كوبنهاجن ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدف وحيد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

حراسة المرمى: أونانا

 الدفاع: بيساكا، إيفانز، ماجواير، دالوت.

 الوسط: مكتوميناي، إيريكسن، برونو فيرنانديز.

 الهجوم: هويلاند، أنتوني، جارناتشو.